الوطن

أنشطة ومواقف

{ استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، سفيرة فرنسا آن غريو التي أطلعته على نتائج جولة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الخليجية ولا سيما منها زيارته للسعودية.

{ التقى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه بالوزارة، النائب أنور الخليل وجرى البحث في شؤون عامّة تتعلق بالوضع السياسي السائد والأزمة التي استوقفت الحكومة ثم اعترضت استمرار عقد جلسات لمجلس الوزراء وسبل تذليل هذه الأزمة. كما جرى البحث في ترتيب زيارة قريبة للوزير المرتضى إلى قضاء حاصبيا.

{ بحث مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، مع النائب عبد الرحيم مراد في الشؤون المحلية وأوضاع المنطقة. والتقى دريان رئيس هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية التابعة لدار الفتوى محمد خالد سنو، الذي أطلعه على النشاطات التي تقوم بها الهيئة لمساعدة العائلات المحتاجة في مختلف المناطق اللبنانية.

{ دانت وزارة الخارجية والمغتربين بشدّة، في بيان، الاعتداء الصاروخي الإسرائيلي الذي تعرّضت له سورية، والذي استهدف حاويات في مرفأ اللاذقية، صباح أمس. وأكدت وقوف لبنان الدائم حكومةً وشعباً، إلى جانب سورية بما يحافظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى