الوطن

وفد من منفذية حلب في «القومي» هنأ المطرانين معلولي وقسيس بعيد القيامة لتضغط المنظمات الدولية على الدول الراعية للإرهاب لمعرفة مصير المطرانين بولس اليازجي ويوحنا ابراهيم وإطلاقهما

زار وفد من منفذية حلب في الحزب السوري القومي الإجتماعي، راعي أبرشية حلب والإسكندرون وتوابعهما للروم الأرثوذكس المطران أفرام معلولي، والمعتمد البطريركي لأبرشية حلب وتؤابعها للسريان الأرثوذكـس المطران مار بطرس قسيس، وهنّأهما بمناسبة عيد القيامة.

ضمّ الوفد منفذ عام حلب في «القومي» طلال حوري إلى جانب وكيل عميد التنمية الإدارية عاطف حوري، ناظر التنمية المحلية هاكوب طنطل يان، خجادور أوسكيان، وفاء عتيق، جورجينا عبدلكي، بشير إسبر ومنتصر زيتوني.

الوفد القومي نقل إلى معلولي وقسيس تهنئة من رئيس الحزب النائب أسعد حردان ورئيس المكتب السياسي ـ عضو القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية الدكتور صفوان سلمان، بعيد القيامة.

الوفد شدّد على ضرورة أن تتحمّل المنظمات والمؤسسات الدولية مسؤولياتها تجاه جريمة اختطاف المطرانين بولس اليازجي ويوحنا ابراهيم وغيرهم، وأن تمارس الضغوط على الدول الراعية للإرهاب من أجل معرفة مصير المطرانين وتحريرهم من الإرهابيين.

وأكد الوفد أهمية تضافر الجهود لتحصين الصمود وتعزيز الوحدة والإستمرار في معركة دحر الإرهاب والاحتلال عن كلّ أرضنا.

المطران معلولي والمطران قسيس أعربا عن شكرهما على التنهنئة، وأشادا بالدور الذي يؤدّيه الحزب السوري القومي الاجتماعي في مواجهة الإرهاب ولتعزيز ثقافة الوحدة والتصدي لكلّ مشاريع التفتيت والتجزئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى