أخيرة

معرض الكتاب في الرابطة الثقافيّة في طرابلس يواصل فعاليّاته

تستمر فعاليات معرض «الكتاب 48»  في الرابطة الثقافية في طرابلس السابع على التوالي، ومن زواره اليوم: رئيس بلدية طرابلس رياض يمق، مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني عبد الناصر  المصري، مستشار وزير الثقافة الدكتور فواز كبارة، ممثل السفارة السويسرية في الشمال جهاد مرعشلي، نائب نقيب محرري الصحافة اللبنانية غسان الريفي، رئيس مركز النهوض الثقافي احمد درويش، ومدير كلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة اللبنانية – الفرع الثالث الدكتور خالد الخير.

وأحيا طلاب كلية الآداب في الجامعة اللبنانية أمسية شعرية، كما كانت أمسية أخرى للروائي الشاعر محمد إقبال حرب والمهندسة ميراي شحادة.

وأقيمت ندوتان إحداها بعنوان «درب الثقافة من طرابلس لبنان الى العالمية» والثانية بعنوان «المنهج الصالح الذي تربى عليه السلطان محمد الفاتح».

وتم توقيع عدد من الكتب: «ظل بألف وجه» لحنان أسوم في جناح «صندوق الأحلام»، «شاشي وشروال» للكاتب محمد عوض في جناح «مكتب المنية للإعلام»، «أسميته علي» لغالية هرموش، «طرابلس والتجمع الوطني الاجتماعي» للدكتور محمد سعيد المصري، كتاب «أرزة للقدس» للشاعر الدكتور شحادة الخطيب، رواية «الملعون المقدّس» للشاعر محمد إقبال.

وتواصلت الأنشطة بعنوان «معا أقوى» في جناح «جمعية المبادرة والعطاء»، كما أقيم  نشاط لمركز «تفاهم» تضمن استشارات في التغذية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى