الوطن

محمود البكار خلال مشاركته في «معرض المسيرة الثاني» في مخيم جرمانا: ماضون في درب الفداء والشهادة في سبيل فلسطين والجولان واللواء السليب

افتتح حزب التطوير والتحديث معرض المسيرة الثاني للتراث السوري ـ الفلسطيني في مخيم جرمانا تحت عنوان «تراثنا هويتنا»، وحضر حفل الافتتاح وكيل عميد العمل والشؤون الإجتماعية في الحزب السوري القومي الإجتماعي محمود البكار إلى جانب رئيس حزب التطوير والتحديث م. أسامة مرشحة، الأمين العام لـ حزب البعث العربي الاشتراكي (القيادة الفلسطينيةد. محمد قيس، مدير عام مؤسسة القدس الدولية د. خلف مفتاح، ممثل حركة الجهاد الاسلامي أبو مجاهد وحشد غفير من أبناء مخيم جرمانا.

وأكد وكيل عميد العمل والشؤون الاجتماعية في «القومي» محمود البكار في مداخلة «أنّ إحياء التراث الجنوبي، تراث الجولان وفلسطين هو تعبير صادق عن الانتماء للوطن والتمسك بالارض والاعتزاز بتاريخها وتراثها الوطني.

وأشار إلى أنّ هذا العمل ما هو إلا ردّ على رئيسة وزراء الكيان الصهيوني الغاصب غولدا مائير حين قالت «الكبار سيموتون والصغار سينسون»، فكبارنا قادة شهداء ونحن ماضون في درب الفداء والشهادة في سبيل فلسطين والجولان واللواء السليب وكلّ شبر من أرضنا المحتلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى