الوطن

مولوي زار عين التينة وبكركي: الأمن ممسوك ونتمنّى انتهاء الشغور

أكد وزير الداخليّة والبلديّات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسّام مولوي «جهوزيّة الأجهزة الأمنيّة ووزارة الداخليّة للقيام بعملها، على الرغم من كل الظروف الصعبة».
كلام مولوي جاء بعد زيارته أمس، رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة وعرض معه الأوضاع العامّة، لا سيّما الأمنيّة منها.
وقال مولوي «زيارة دولة الرئيس نبيه برّي عزيزة على قلبنا وواجبة لهذه القامة الوطنيّة الكبيرة فكيف إذا كانت لمناسبة الأعياد. هي زيارة للمُعايدة ولطمأنته على الوضع الأمني العام في البلد. استعرضنا الأمور التي لها علاقة بالوضع الأمني في البلاد والأحداث التي تحصل وكيفيّة معالجتها. وأكدنا له جهوزيّة الأجهزة الأمنيّة ووزارة الداخليّة للقيام بعملها، على الرغم من كل الظروف الصعبة. وإن شاء الله بالإيمان والصبر، الفرج قريب».
كما زار مولوي البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي وأكد بعد اللقاء أنّ «وزارة الداخليّة تقوم بواجباتها لحفظ الأمن والاستقرار»، متمنّياً «انتهاء الشغور الرئاسي نظراً لأهميّة هذا الأمر لتأمين الاستقرار للوضع الاقتصادي والمالي والنفسي، ولإعادة التوازن في الحكم وهذا ما شدّد عليه البطريرك».
وأشار إلى أنّ «الأمن ممسوك وأنّ الشعب اللبناني لا يريد حرباً وهو يقاوم هذا الوضع الاقتصادي السيىء».
وإذ أكد «حصول الانتخابات البلديّة في أيّار، لفت إلى أنّ «التحضيرات بدأت لها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى