رياضة

«SAS» وجمعية «بيروت ماراتون» وزّعتا الشهادات على المدربين

وزّعت «سبورتس أكاديمي سكول» وجمعية «بيروت ماراتون» الشهادات على مدربي الجمعية الذين خضعوا لدورة مدربين (مستوى أوّل) في ألعاب القوى للمسافات الطويلة، وذلك في مقرّ نادي «برفورمانس فيرست» بحضور رئيسة الجمعية مي الخليل ومدير «سبورتس أكاديمي سكول» الدكتور جورج عساف والمدرّبين الذين أشرفوا على الدورة والمدرّبين الذين انخرطوا فيها.
وتأتي الدورة التدريبية، التي دامت 40 ساعة للمدرّبين، تنفيذاً لاتفاقية التعاون بين «سبورتس سكول أكاديمي» وجمعية «بيروت ماراتون» لتحضير مدرّبي الجمعية الذين يتولون تدريب العدائين اليافعين والعدائين الذين يريدون ممارسة رياضة الجري خصوصاً للمسافات الطويلة ضمن خطة تحضيرية تدوم 5 أشهر للوصول الى المشاركة في سباقات الماراتون (42.1 كلم) ضمن برنامج معروف بـ «542» أي خمسة أشهر تدريب للمشاركة في سباقات الماراتون. ويتضمّن برنامج التدريبات دروس نظرية وتطبيقية.
وخلال حفل توزيع الشهادات على المدرّبين، نوّهت الخليل بجهود مدربي الجمعية وتمنت لهم النجاح في مسيرتهم وشكرت الدكتور جورج عساف على التعاون في هذا المجال بين الطرفين لما فيه مصلحة الرياضة. بدوره شدّد عساف على التعاون الوثيق مع «جمعية بيروت ماراتون» ونوّه بمسيرة الجمعية برئاسة الخليل منذ أكثر من عشرين سنة وعلى اهتمامها بصقل المدرّبين وخصوصاً مدرّبي المسافات الطويلة. وفي هذا الإطار، ستقام دورة مدربين (مستوى ثانٍ) لاحقاً في إطار التعاون بين الطرفين.
يشار الى أن «سبورتس أكاديمي سكول» (SAS) تأسست في العام 2015 وخرّجت آلاف الطلاب والمدرّبين في مختلف الرياضات الجماعية والفردية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى