أخيرة

جمعية «سند لبنان» تخرج أساتذة المعلوماتية

احتفلت جمعية «سند لبنان» بتخريج الدفعة الثالثة من أساتذة المعلوماتية في 21 مدرسة في جبل عامل ومرجعيون، في حضور رئيس بلدية حاريص عماد سليمان أحمد ممثلاً بعضو المجلس البلدي علي نصور، رئيس جمعية «سند لبنان» حكمت ناصر، وأعضاء مجلس أمناء الجمعية دينا خليل وليال ناصر وريان ناصر، مديرها العام الدكتور نديم منصوري، نقيب تكنولوجيا التربية ربيع بعلبكي، رئيس الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث رضوان شعيب، مديرو المدارس في جبل عامل ومرجعيون، مديرة القطاع التربوي في الجمعية نورا المرعبي، ومديرة قطاع المرأة الدكتورة منال خاطر.
بعد النشيد الوطني، ألقت المرعبي كلمة أشارت فيها إلى أيام التدريب الممتلئة بحماس الأساتذة رغم كلّ الظروف والمعاناة التي مرّوا بها. تلاها الدكتور منصوري الذي عرض أهمية برنامج دعم المدرسة الرسمية الذي أطلقته الجمعية منذ ثلاث سنوات في مدارس اتحاد بلديات القلعة واتحاد بلديات بنت جبيل، وصولاً إلى اتحاد بلديات جبل عامل ومرجعيون. آملاً استكمال هذه الجهود ضمن النشاطات المستقبلية. ثم كلمة النقيب بعلبكي الذي أثنى على برنامج جمعية «سند لبنان» ودوره في تنمية مهارات الأساتذة، متمنياً أن يكون العام المقبل عاماً أفضل لحماية تلاميذ المدرسة الرسمية.
ثم كلمة رئيس الجمعية حكمت ناصر، الذي شكر الأساتذة واعتبرهم سفراء تكنولوجيا التربية في مدارسهم وعليهم تقع مسؤولية نقل هذه المعارف إلى زملائهم، وعندها يستحقون هذه الشهادة الممنوحة لهم في هذا الحفل. وتمنى أن تتابع هذه التدريبات وإمكانية تقييمها لمعرفة مدى إفادتها للتلاميذ والأساتذة.
بعدها دار نقاش بين الحاضرين، ثم توزيع الشهادات وحفل الكوكتيل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى