رياضة

لقاء كروي ـ أخوي بين البرج وكفرا

تأكيداً على الترابط التاريخي الذي يجمع بين نجوم لعبة كرة القدم في برج البراجنة مع الفعاليات الرياضية والشبابية في بلدة كفرا الجنوبية، وجرياً على عادتهما في كل صيف، ومن باب الوفاء للماضي الجميل الذي عاشاه في أزقّة البرج وملاعبها، استضاف الشقيقان المغتربان عباس ويوسف عز الدين وفداً برجياً كروياً مدعّماً بعدد من نجوم اللعبة الشعبية في لبنان كحبيب كموني ومحمد حاطوم ومحمد الأسطه وإبراهيم الدهيني وعماد مرتضى وجمال الخطيب إلى الزميل إبراهيم وزنه والدكتور خليل الموسوي والعقيد المتقاعد محمد أحمد.
وتخلل الزيارة سرد الخبريات المشوّقة من الكابتن محمد جلول والنجمان إبراهيم الدهيني وحسين فرحات مع فترة استجمام وسباحة وتبادل آراء شاركت فيها فعاليات كفرا البلدية والاختيارية وفي مقدّمهم رئيس البلدية يوسف بشير والرياضي العتيق أبو نادر أيوب وكامل عز الدين والصحافي أحمد عز الدين.
وبعد تناول الغداء، ألقى الأستاذ محمد حاطوم كلمة باسم الوفد البرجيّ، مع أشعار من وحي المناسبة، ثمّ قدّم مع بسام فرحات والمختار أكرم رحال الدروع التكريمية إلى الشقيقين عباس ويوسف عز الدين، وبدوره تحدّث الصحافي عز الدين بصفته نائباً لرئيس النهضة كفرا، مشدداً على أن الرياضة وكرة القدم تحديداً أجمل وأروع رابط وعنوان يجمعان بين كفرا والبرج.
بعد ذلك، أقيمت المباراة المرتقبة، بين فريق قدامى البرج وقدامى كفرا، وانتهى اللقاء لمصلحة أصحاب الأرض بنتيجة 6 ـ 4، وبرز من الضيف الخاسر محمد السيد وفؤاد حجازي وعامر فرحات، ومن الرابح علي أيوب. قاد اللقاء اللاعب السابق ابن بلدة كفرا محمد غرابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى