الوطن

أحزاب عكار اجتمعت عند «البعث» وتابعت شؤوناً إنمائية: تحية لروح الشهيد ابراهيم الدبق وقلبه النابض في عكار

عقد لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية والإسلامية في عكار اجتماعه الدوري في مكتب حزب البعث العربي الاشتراكي في حلبا.
وبحث المجتمعون الأوضاع المعيشية والاجتماعية التي ترهق المواطنين وخاصة أصحاب الدخل المحدود من عمال ومزارعين وموظفي القطاع العام .واستغرب المجتمعون الضرائب والرسوم التي تضمّنتها الموازنة العامة والتي تستهدف حياة المواطن وهي بمثابة سياسة تجويع للبنانيين.
وبما خص أزمة النفايات التي تهدّد المواطنين بانعكاسات صحية كارثية وتضع العكاريين أمام أزمات بيئية وصحية واقتصادية طالب المجتمعون وزير البيئة ناصر ياسين بوضع اليد على هذا الملف والإشراف من قبل الوزارة والبلديات على تنفيذ الخطة التي أقرّها مجلس الوزراء عام 2016 بتحويل المكبّ الى مطمر صحي يستوفي الشروط الصحية والبيئية والعمل على تشغيل المركز المخصص لفرز النفايات لما له من نتائج بيئية سليمة.
كذلك دان المجتمعون العدوان الصهيوني المستمر على غزة وجنوب لبنان والعدوان الأميركي ـ البريطاني على اليمن والعراق وسورية.
وجه الحضور تحية للمقاومة في فلسطين ولبنان ولكلّ محور المقاومة وللجمهورية الإسلامية الإيرانية.
كما وجه المجتمعون تحية خاصة إلى روح الشهيد البطل إبراهيم الدبق الذي وهب أعضاءه لعدد من المحتاجين المرضى وكان لعكار حصة قلبه النابض شرفاً وعنفواناً للسيد محمد يحيى من وادي خالد الذي كتبت له الحياة بفضل هذه التضحيات التي قلّ نظيرها، رحم الله شهيدنا البطل وكلّ الشهداء الأبرار .
وختاماً حيا المجتمعون دولة جنوب أفريقيا ودولة البرازيل للموقف الوطني المقاوم وكلّ الدول المتضامنة مع غزة الجريحة الذين تجاوزوا الموقف العربي الهزيل…

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى