رياضة

كرة الماء: برونزية لنادي الساتيلليتي في قطر

احتل نادي الساتيلليتي بطل لبنان للرجال بكرة الماء المركز الثالث وأحرز الميدالية البرونزية في «بطولة الماسترز للألعاب المائية» التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة. وهذه المشاركة هي الأولى لناد لبناني في تاريخ هذه البطولة التي شارك في نسختها الحالية عشرات الفرق تمثّل خمسين دولة من جميع أنحاء العالم.
وكان نادي الساتيلليتي الفريق العربي الوحيد بكرة الماء الذي شارك في المسابقة التي أحرز لقبها فريق فيريزي الايطالي واحتل فريق كوزيش السلوفاكي المركز الثاني وفريق الساتيلليتي المركز الثالث.
مثل نادي الساتيلليتي: وليد كنعان (قائد الفريق)، سيفاك ديميرجيان، نيقولا رمّوز، طوني نجيم، نديم غطاس، كريستيان زبال، أرسين اورنشليان، أليكس شفر، الكسندر دانينكا، اوليغ كاراكتفتش، مارك بولرويل، وبيتر دوروسلوفاكي (مدرباً).
وأوضح رئيس نادي الساتيلليتي ومؤسسه ميشال حبشي (نائب رئيس الاتحاد اللبناني للسباحة) أن النادي ما زال يرفع اسم رياضة كرة الماء اللبنانية في المحافل الخارجية منذ سنوات طويلة، وما زال يحتكر لقب بطولة لبنان بجدارة منذ أكثر من عقد. وهنأ حبشي الفريق على صعوده الى منصة التتويج في المسابقة الدولية الكبيرة في إنجاز لبناني رياضي جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى