رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أنهى نادي البرج اتفاقه مع المدرب السودانيّ أسامة الصقر ليكون مديراً فنياً للفريق في الموسم الجديد.

وينتظر البرج مباراة طرابلس والنجمة الأخيرة من الدوري لإعلان انتقال مدرب طرابلس الحالي، ليكون على رأس الجهاز الفني للفريق البرجاوي. وأشارت مصادر برجية  إلى أن النادي سيشكل مع الصقر جهازاً فنياً متكاملاً، حيث سيكون حسين طحان مدرباً مساعداً وعباس عطوي أونيكا مديراً للفريق. ويطمح البرج في الموسم المقبل للمنافسة بقوة على لقب الدوري، وذلك بعدما قدّم موسماً استثنائياً في هذه البطولة بقيادة مدربه فؤاد حجازي.

ـ أعلن نادي النجمة تجديد عقد قائده علي حمام، ضمن سلسلة تجديد العقود التي يشهدها النادي مؤخراً. وقال النجمة في بيان رسمي: «تعلن إدارة نادي النجمة عن تجديد عقد كابتن الفريق اللاعب علي حمام لمدة عامين».

وتابع البيان الذي تمّ نشره على «فيسبوك»: «الإدارة تتمنى التوفيق لابن النادي الكابتن علي حمام في قادم الاستحقاقات». ويعتبر تجديد عقد قائد النجمة بمثابة دفعة قوية للفريق الذي يتحضر لمواجهة الأنصار في نهائي كأس لبنان يوم الأحد في 11 حزيران الجاري على ملعب جونيه البلدي.

ـ في خطوة احترافية غير معتادة في الأندية اللبنانية، دعا نادي العهد ورئيسه السيد تميم سليمان الإعلاميين العاملين في الوسط الرياضي لحضور حفل افتتاح المركز الإعلامي الخاص بالنادي، وذلك عند الساعة السادسة من عصر يوم الثلاثاء المقبل الموافق في السابع من شهر حزيران الحالي، وذلك في مقر النادي الكائن في منشأة نادي العهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى