الوطن

كرامي واصل استقبال المهنّئين ولقاء الأحزاب يؤيِّد دعوته لجبهة وطنيّة

زار وفد لقاء الأحزاب والقوى الوطنيّة في طرابلس رئيس «تيّار الكرامة» النائب فيصل كرامي في مكتبه بطرابلس، مهنّئاً بعودته إلى المجلس النيابي.
وأكد الوفد، في بيان، تأييده لدعوة كرامي «إلى تشكيل جبهة سياسيّة وطنيّة تأخذ على عاتقها العمل للخلاص من الأزمة الاقتصاديّة والاجتماعيّة والمعيشيّة الخانقة»، مشيراً إلى أنه «تم التداول والبحث في التداعيات السياسيّة والأمنيّة التي تزيد من معاناة المواطنين في لبنان عموماً وفي مدينة طرابلس خصوصاً».
والتقى كرامي وفداً من حركة «حماس» في الشمال برئاسة مسؤولها السياسي أحمد الأسدي، لتقديم التهاني بفوزه في المجلس النيابي ضمن دائرة طرابلس، آملاً له «التوفيق والنجاح». كما وضعه في «آخر مستجدّات الوضع الفلسطيني العام في الداخل والخارج».
من جهته أكد كرامي أن «فلسطين قضيّة كلّ الأحرار والشرفاء»، وبارك «تصاعد أعمال المقاومة في الضفّة الغربيّة»، مشدّداً على «أن المقاومة هي السبيل الوحيد أمام الشعب الفلسطيني لتحرير أرضه ومُقدّساته».
كذلك، استقبل كرامي وفداً من حركة «فتح» في الشمال برئاسة مسؤولها في طرابلس جمال كيالي، مهنئّاً بفوزه في الانتخابات النيابيّة، متمنّياً له «التوفيق والنجاح في مهمّته الصعبة». كما أطلع الوفد كرامي على آخر المستجدّات في الساحة الفلسطينيّة.
وكان كرامي استقبل رئيس المنطقة التربويّة في الشمال نقولا خوري مهنّئاً وكان عرضٌ للتحدّيات التي تواجه العام الدراسي وقطاع التربية والتعليم في ظلّ الأزمات التي يُعاني منها لبنان عموماً وطرابلس خصوصاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى