رياضة

التوتّر يلف أجواء ريال مدريد وعاصفة التغيير على الأبواب!

تحت عنوان «التوتر يتزايد في ريال مدريد»، أشارت صحيفة «ماركا» إلى حدوث حالة من الغضب داخل النادي بعد خسارته أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني. وأحرز برشلونة لقب كأس السوبر الإسبانية بعدما هز غافي وروبرت ليفاندوفسكي وبيدري الشباك ليفوز الفريق الكتالوني 3-1 على غريمه ريال مدريد في السعودية. وسيطر برشلونة على المباراة تماماً، واستغلّ ثلاثة أخطاء من ريال مدريد ليُحرز ثلاثة أهداف.
وجاء في تقرير ماركا: “الإنذارات انطلقت بقوة في ريال مدريد، النادي دخل أزمة بعد الهزيمة المؤلمة التي تعرّض لها أمام برشلونة في الرياض، والآن أصبحت مباراة الكأس الخميس المقبل ضد فياريال بمثابة نهائي”.
وأضاف التقرير: “أوّل هزيمة لأنشيلوتي في نهائي منذ العام 2010 تأتي جنباً إلى جنب مع صورة حزينة لبطل الليغا، بالإضافة إلى ذلك يرافقه صعود برشلونة مع تتويج تشافي هيرنانديز بأوّل ألقابه كمدرب للبلوغرانا، حتى أن اللاعبين لم يظهروا أيّ ردة فعل خلال 90 دقيقة من اللعب، بل إن التسديدة الأولى بين الخشبات الثلاث جاءت في الدقيقة 69”.
واختتم التقرير: “أنشيلوتي يقول إن كرة القدم تدور حول النتائج وفي هذا الوقت النتائج غير جيّدة، لكن في الوقت الحالي ما زال هناك هامش من الثقة، لكن الإخفاقات تزداد، فهناك هدوء حتى الآن لكن ذلك قد يتحوّل فجأة إلى عاصفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى