رياضة

فوز ليدز على الأنترانيك و«بيروت» يوقف علي حيدر

حقق فريق ليدرز فوزاً مثيراً على حساب أنترانيك بنتيجة 83-78 في المباراة التي جرت على ملعب ليدرز، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري اللبناني لكرة السلة، ليرفع ليدرز رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمّد رصيد أنترانيك عند 27 نقطة في المركز العاشر.
وشهدت المواجهة تفوق ليدرز بكل الأرباع، حيث انتهى الأول 28-22، والثاني 49-44، والثالث 64-59. وعرفت المباراة تألق نجم أنترانيك جوردان جاكسون الذي سجل 36 نقطة كأفضل مسجل في اللقاء مع 5 متابعات وتمريرة حاسمة. من جهته سجل نجم ليدرز دورثي ستانلي 28 نقطة كأفضل مسجل في فريقه مع 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
ومن أجواء السلة اللبنانية، أتخذت إدارة نادي بيروت لكرة السلة قراراً مفاجئاً لجهة إيقاف نجم الفريق علي حيدر حتى إشعار آخر، ودون الإفصاح عن الأسباب. وعن إمكانية فك الارتباط وفسخ العقد مع حيدر، أكدت مصادر مقرّبة من نادي بيروت بأن كل الاحتمالات واردة. ويُعدّ علي حيدر أحد أبرز نجوم فريق بيروت، حيث يلعب أيضاً في صفوف منتخب لبنان وقاده للتأهل إلى نهائيات كأس العالم. الجدير ذكره، أن بيروت يحتل المركز الرابع في دوري السلة اللبناني برصيد 38 نقطة، وكان قد خسر مؤخراً من دينامو بنتيجة 66-63.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى