اقتصاد

اتحادا عمال لبنان والعراق يبحثان آفاق التعاون والتنسيق

استقبل رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق، نائب الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ستار دنبوس براك، أمس، في مقر الاتحاد العام في بغداد، وفداً من الاتحاد العمالي العام في لبنان ضمّ نائب رئيس الاتحاد حسن فقيه وعضوي المكتب التنفيذي بطرس سعادة وسعد الدين حميدي صقر.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الاتحاد رحيم الغانمي وأعضاء المكتب التنفيذي، آفاق التعاون المشترك بين الاتحادين وإمكانية تنسيق العمل النقابي وتعزيز تبادل الخبرات بينهما وفرص الشراكة في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصالح العمال في لبنان والعراق.
واستعرض برّاك مع الوفد اللبناني ‏العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد الاتحاد العام لعمال العراق لنصرة ومساندة جميع القضايا العربية المصيرية، مستنكراً العدوان “الإسرائيلي” على غزة وسط صمت معظم الدول العربية.
وأشار نائب رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان حسن فقيه، بدوره، إلى أنّ الجانبين ناقشا الملفات ‏والقضايا ‏الهامة و‏آليات التنسيق ‏والتعاون بين البلدين، “بما يعزز الأخوّة الحقيقية وتوحيد الرؤى حيال ما يحصل من عدوان على أراضينا العربية والتلاحم الصادق بين شعوبنا العربية”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى