ثقافة وفنون

الكاتبة نورهان رضا اللبن توقع روايتها «أمواج القدر» خلال حفل في مجمع باسل الأسد الثقافي في صور بحضور ممثل «القومي»

جانب من الحضور ويبدو عضو هيئة منفذية صور علي فياض

وقعت الكاتبة نورهان رضا اللبن روايتها «أمواج القدر» خلال حفل أقيم في مجمع باسل الأسد الثقافي في صور بدعوة من جمعية «هلا صور» الثقافية الاجتماعية.
تقدّم الحضور عضو هيئة منفذية صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي علي فياض، إلى جانب راعي الحفل قنصل بيلاروسيا السابق علي أحمد عجمي، رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية الدكتور عماد سعيد، رئيس بلدية العباسية الحاج علي موسى عز الدين، رئيس بلدية طيردبا الدكتور وئام زيدان، السفير الدكتور محمد عبدالله، مدير ثانوية طيردبا الرسمية الدكتور محمد فقيه، مديرة ثانوية البازورية الرسمية إلهام فرج، ممثلة إدارة مجمع باسل الأسد الثقافي في صور أمل كردي، عضو المجلس السياسي للحرس القومي العربي عصام فاخوري على رأس وفد، وفد من التنظيم الشعبي الناصري، ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يحيى عكاوي، ممثل منبر الإمام الصدر الثقافي الحاج ناصيف حمود، رضا اللبن، خليل كرشت، وفعاليات وحشد من المهتمين. وقدمت الحفل الإعلامية عايدة خليل.
بعد الوقوف دقيقة صمت عن أرواح الشهداء في غزة والجنوب اللبناني، تحدثت الشاعرة زينب دياب باسم جمعية هلا صور حول مضمون الكتاب واشادت بأسلوب الكاتبة وأهمية المواضيع الاجتماعية التي تطرقت اليها بهدف علاجها ومتابعتها.
وألقت مديرة ثانوية البازورية الرسمية الهام فرج كلمة تمنت فيها النجاح والتفوق للكاتبة نورهان اللبن في ميدان الرواية الاجتماعية والأدبية، كما أشارت الى دور وأهمية المرأة المثقفة في المجتمع.
وتحدث القنصل علي أحمد عجمي حول الرواية الغنية بلغتها وما تحمله من أفكار وتطلعات ومشكلات وحلول، مشيداً بالكاتبة المتألقة والناجحة في مجال التأليف والإبداع.
من جهتها شكرت الكاتبة نورهان اللبن الحضور وقالت: «الرواية تعالج مشكلات اليوم والأمس، بأسلوب اتمنى أن يعجب القراء».
وأبدت استعدادها لسماع اي ملاحظة حول الأسلوب واللغة كي تطور من عملها وكتابها الثاني.
وقد تم عرض فيديو عن مضمون الرواية وما تناوله في إطار القدر وأمواجه والمعاني الإنسانية والمجتمعية. وفي الختام وقعت اللبن روايتها للحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى