شهيب: الأندية تعيش الخطر الحقيقي!

في معرض تعليقه على المبادرة التي أعلن عنها في سياق محاولته الإنقاذية للعبة كرة القدم وأنديتها المضطربة مادياً، وحول الاقتراحات التي رفعها للمعنيين، قال أمين سر نادي الإخاء الأهلي عاليه وعضو اللجنة التفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم وائل شهيب: «جو كرة القدم مرتبط بوضع البلد، وهناك الكثير من المشاكل، وخصوصاً الاقتصادية التي تلقي بظلالها على اللعبة، وبالأخص بعد الانتخابات النيابية، حيث نرى أندية مهددة في تمويلها ومستقبلها، ونحن نسمع عن أجواء انسحابات من مختلف المناطق، واللعبة برمتها مهددة أيضاً».

وتابع شهيّب «هذا الوضع أشعرني بالخطر الحقيقي، وبضرورة البحث عن حلول بالتعاون مع الاتحاد، وربما وزارة الشباب والرياضة، حيث أن إقامة دوري بغياب نادٍ واحد أو أكثر، سيجعل منه دوري بلا قيمة. والخطر الحقيقي أن انسحاب أندية سينعكس على الأندية الأخرى وعلى نوعية اللاعبين المحليين والأجانب وسواها من أمور، وهو ما يطرح لدينا أسئلة عن شكل البطولة في أجواء كهذه وعن وضع منتخبنا الوطني على أعتاب مشاركته في كأس أمم آسيا المقبلة».

وختم شهيّب «شعرت أن لا أحد مهتم بما يجري، فبادرنا في نادي الإخاء الأهلي عاليه إلى التلاقي والبحث في خطورة ما يجري ووضع مقترحات سوف أقدّمها رسمياً إلى اللجنة التنفيذية للاتحاد التي نترك لها اتخاذ ما تراه من إجراءات مناسبة».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى