رياضة

العهد إلى جانب الساحل في الصدارة بفوزه على شباب البرج 2 ـ 1

حقق فريق العهد فوزاً مثيراً على حساب شباب البرج بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب العهد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وافتتح العهد التسجيل في الدقيقة 22 من خلال ركلة جزاء حصل عليها محمد ناصر أمام دفاعات شباب البرج، حيث نفذها محمد قدوح ببراعة في الشباك.  وحاول شباب البرج تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 35 لكن تسديدة محمد السباعي أنقذها مصطفى مطر ببراعة.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل شباب البرج هدف التعادل في الدقيقة 49 من ركلة حرة محكمة نفذها سلطان حيدر وحولها أيمن أبو صهيون رأسية داخل الشباك. وعاد العهد سريعاً ليمسك بزمام الأمور ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 52 بعد ركلة حرة رائعة نفذها حسين منذر مباشرة في شباك أحمد تكتوك.

ومجدداً، حاول شباب البرج إدراك التعادل، لكن صلابة دفاعات العهد كان لها الكلمة العليا في المباراة.  وبهذا الفوز، رفع العهد رصيده إلى 7 نقاط ليحطّ في المركز الثاني خلف شباب الساحل المتصدر بفارق الأهداف، في حين تجمد رصيد شباب البرج بنقطة يتيمة في ذيل الترتيب مع سبورتينغ.

على صعيد آخر، أجرى حسن شعيتو «موني» لاعب النجمة ومنتخب لبنان، عملية جراحية بقدمه، وذلك بعدما تعرض للإصابة بالرباط الصليبي.  ويأمل اللاعب أن يعود سريعا، بعد خضوعه لبرنامج تمارين خاص سينطلق بعد فترة قريبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى