الوطن

نشاطات

ـ استقبل رئيس تيار «المردة» النائب السابق  سليمان فرنجية، بدارته في بنشعي، سفير أستراليا لدى لبنان أندرو بارنز، إضافةً إلى السفير الأرجنتيني لدى لبنان ماوريسيو أليس، في حضور الدكتور جان بطرس. وتمحور البحث حول مختلف التطوّرات الراهنة ولاسيما موضوع تشكيل الحكومة الجديدة والاستحقاق الرئاسي المقبل، إضافةً إلى طرح تصوّر للحلول الممكنة اقتصادياً، كما تطرّق الاجتماع إلى ملفي ترسيم الحدود البحرية والغاز.

ـ استقبل وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بوحبيب مدير عام «أونروا» في لبنان كلاوديو كوردوني في زيارة وداعية.

ـ زار سفير أيرلندا سيان أوريغان وقنصل أيرلندا في لبنان السفير جورج سيام، رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وذلك لمناسبة انتهاء مهمة أوريغان في لبنان. وقد نوّه عون بالجهود التي بذلها السفير الأيرلندي خلال وجوده في لبنان بهدف تعزيز العلاقات اللبنانيةالأيرلندية وتطويرها في المجالات كافة، متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة. ولهذه الغاية أيضاً زار أوريغان وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بوحبيب.

ـ أكدت الأمانة العامة لمجلس النواب في بيان، أن ما أوردته النائبة سينتيا زرازير من مواقف عبر بعض وسائل الإعلام أول من أمس وعبر وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح جملةً وتفصيلاً. وأكدت الأمانة العامّة أن «في أدائها وأداء موظفيها الإداري والقانوني والأخلاقي والمسلكي ليس في قاموسهم التمييز بين أي من السادة النواب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى