الوطن

نشاطات

ـ دعا رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي إلى جلسة عامّة، الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الإثنين المقبل وذلك لدرس المشاريع والاقتراحات المدرجة على جدول الأعمال .على صعيد آخر استقبل الرئيس برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، السيّد علي فضل الله.
ـ عقد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي سلسلة اجتماعات ولقاءات في السرايا، فاستقبل مفتي البقاع الشيخ أيمن الرفاعي على رأس وفد. وعرض الأوضاع الفلسطينيّة مع وفد من»لجنة الحوار اللبناني – الفلسطيني» برئاسة رئيس اللجنة باسل الحسن. كما استقبل القائم بأعمال كوبا جورج ليون كروز، ثم النائب أحمد الخير. والتقى رئيس مجلس إدارة «شركة طيران الشرق الأوسط» محمد الحوت فرئيس المجلس الأعلى للجمارك العميد أسعد الطفيلي وبحث معه في شؤون المجلس.
ـ بحث وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال موريس سليم في مكتبه مع وزير العدل هنري الخوري في المستجدّات خصوصاً ما يتعلق منها بمواضيع ذات طابع قانوني ودستوري. وتناول وزير الدفاع مع النائب فيصل الصايغ الأوضاع العامّة في البلاد.
ـ استقبل رئيس تيّار» المردة» سليمان فرنجيّة في دارته في بنشعي، سفير جنوب أفريقيا في لبنان وسورية باري فيليب غيلدر يرافقه مستشاره سيلان مودلي بحضور الدكتور جان بطرس وجرى عرضٌ للأوضاع السياسيّة العامّة في لبنان والمنطقة.
ـ عرض المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء إلياس البيسري في مكتبه مع القنصل العام للسفارة الفرنسيّة في لبنان جوليان بو شار، مواضيع ذات اهتمام مشترك.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى