رياضة

ديربي الأنصار والنجمة الأبرز في جولة سداسية الأندية الأوائل

تنطلق منافسات الجولة الثالثة من سداسية الأندية الأوائل بالدوري اللبناني، عصر اليوم، حيث يلتقي شباب الساحل مع الشباب الغازية، والبرج مع العهد، في حين تختتم غداً الأحد بالمباراة «الديربي» بين الأنصار والنجمة.
ويتصدّر الأنصار الدوري برصيد 20 نقطة، في حين يحتلّ العهد المركز الثاني بـ 16 نقطة، والنجمة ثالثا بـ 16 نقطة، أما شباب الساحل بالمركز الرابع بـ 14 نقطة والبرج خامسا بـ 13 نقطة والشباب الغازية يمتلك 6 نقاط.
الساحل والغازية
يستضيف ملعب العهد المواجهة، ويسعى الساحل بقيادة مدربه الصربي دراغان يوفانوفيتش لتسجيل انتصار يبقي الفريق ضمن دائرة المنافسة على اللقب. في حين يأمل الغازية بقيادة مدربه حسن حسون، لعرقلة مهمة الفريق الأزرق حيث لا يوجد لديه شيء ليخسره. ويتسلح الساحل بنجومه فضل عنتر وبوب كيلمانت ومحمد حيدر، فيما يتسلح الغازية بنجومه عماد غدار وحيدر أبو زيد ومحمد سرداح.
البرج والعهد
يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه المواجهة، ويطمح البرج بقيادة مدربه أسامة الصقر للعودة إلى المنافسة، في حين يسعى العهد لتشديد الخناق على الأنصار. ويتسلح البرج بنجومه خضر حلاق وحسن مغنية وشادي سكاف، في حين يتسلح العهد بنجومه لي أوروين ومهدي خليل ومحمد حيدر، وسط غياب نور منصور وربيع عطايا للإيقاف.
الأنصار والنجمة
يستضيف ملعب جونيه المواجهة، في «ديربي» سيكون جمهوره من طرف واحد لجماهير الأنصار، بسبب العقوبة الموقعة على جمهور النجمة. ويتسلّح الأنصار بقيادة مدرّبه جمال طه بنجومه حسن معتوق ومحمد حبوس وكريم درويش، في حين يتسلح النجمة بحسن كوراني وجيفينيو وبلال نجدي. وفنيّاً يعتبر الأنصار والنجمة في أفضل حالاتهم، مع أريحية للأنصار بفارق النقاط المسجلة ووسط استقرار فنّي يعيشه منذ بداية الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى