الوطن

«القومي» يدين استهداف الأطقم الإعلامية في الجنوب: الإعلام جزء من الملحمة البطولية في مواجهة العدو

أدان عميد الإعلام في الحزب السوري القومي الإجتماعي معن حمية قيام العدو الصهيوني باستهداف الصحافيين والأطقم الإعلامية في بلدة يارون ـ جنوب لبنان، أثناء قيامهم بواجبهم المهني، ورأى أنّ هذا الاستهداف يكشف حقد العدو وعنصريته وهمجيته، وإمعانه في انتهاك أحكام القانون الدولي الإنساني التي توفر الحماية للإعلاميين اثناء الحروب.
ولفت إلى أنّ تغاضي المؤسسات الدولية عن الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحقّ الصحافيين، زاد العدو غطرسة وأجراماً، إذ استشهد منذ السابع من تشرين الأول 2023 ما يزيد على الخمسين صحافياً وأفراد من عائلاتهم في قطاع غزة، والصحافي عصام العبدالله في جنوب لبنان، وصولاً إلى استهداف مجموعة كبيرة من الصحافيين في بلدة يارون الجنوبية.
واعتبر أنّ العدو الصهيوني يحظى برعاية أميركية ـ غربية تمدّه بكلّ أدوات القتل الأشدّ فتكاً، وهذا العدو الذي قتل آلاف الأطفال في غضون شهر لن يتورّع عن استهداف الصحافيين، بعدما وضعهم جزءاً من بنك أهدافه وصبّ جامّ صلفه على كلّ ما هو مدني في بلادنا.
وختم: إنّ عمدة الإعلام في الحزب السوري القومي الإجتماعي إذ تثمّن عالياً هذه التضحيات الجسام التي بذلها ولا يزال الجسم الإعلامي في فضح جرائم العدو، تؤكد أنّ الإعلام جزء لا يتجزأ من الملحمة البطولية التي يخوضها شعبنا في مواجهة الكيان الغاصب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى